الامنية

أختيار الفريق رائد شاكر جودت كأفضل شخصية عسكرية لـ2018

((وان – بغداد))

أختارت منظمة السلام والصداقة الدولية/الدنمارك، قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق#_رائد شاكر جودت، كأفضل شخصية عسكرية عراقية في عام 2018، وفقا للأستطلاع التي أجرته المنظمة.

زار وفدا من منظمة السلام والصداقة الدولية الفريق#_رائد شاكر جودت بمكتبه الرسمي في بغداد لمنحه جائزة أفضل شخصية لهذا العام، وأكدت المنظمة” أن الفريق يعد من الشخصيات التي ساهمت في تعزيز الأمن والسلام في ربوع العراق”.

وقدم الفريق#_ رائد شاكر جودت، شكره وتقديره العالي لمنظمة السلام والصداقة الدولية على هذا التكريم المعنوي الذي يعزز الثقة بالقائد العراقي خلال عمله لمحاربة الأرهاب وفرض الأمن داخل المجتمعات.

وقال الفريق جودت خلال لقائه الوفد” ان هناك الكثير من المنظمات الإغاثية بالميدان وقفت مع العراق وقفة حقيقة خلال المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي ومن ضمنها منظمة السلام والصداقة الدولية، مبينا ان العراق تحمل الكثير من المتاعب خلال هذه المعارك دفاعا عن العالم”.

وأضاف جودت” ان الواجبات الرئيسية للشرطة الاتحادية خلال المعارك ضد داعش هي الحفاظ على الأرواح وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومساعدة الأجهزة الاخرى التي تقاتل التنظيم المتطرف، مؤكدا ان الشرطة الاتحادية قدمت الكثير من الشهداء والجرحى دفاعا عن الوطن والمقدسات وستبقى تضحياتهم خالدة على مر التاريخ، مشيرا الى ان الجميع يعلم ان شهداء الشرطة الاتحادية هم من مختلف الديانات والمذاهب والقوميات ولم يكونوا من قومية او مذهب واحد”.

وتأسست منظمة السلام والصداقة الدولية مؤسسة دولية مستقلة في المملكة الدنمارك بمدينة آرهوس شرق يولاند الدنمارك عام 2008، وتعد أكبر تجمع دولي طوعي مستقل في المملكة، وهي تعمل بأكثر من 33 دولة حول العالم وتضم أكثر من 1.02 مليون عضو من خلال أحدث إحصاءات عام 2014 وتضم في صفوفها جميعًا المجموعات العمرية لجميع الأديان والطوائف، وتسعى لتعزيز احترام حقوق الإنسان وحرياته ونشر الوعي بهذه الحقوق والحريات، وتسعى ايضا لتعزيز روح المحبة والتسامح والسلام بين جميع الشعوب، وهي معترف بها رسميا من قبل رئاسة الوزراء العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار