الامنية

أبطال المديرية العامة لمكافحة المخدرات يلقون القبض على مجموعات من تجار المخدرات في خمسة محافظات

# نعم للحياة لا للمخدرات

باشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري وفي اطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات الامنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لمكافحة المخدرات تم خلال الساعات الماضية القاء القبض على مجموعة من تجار المخدرات ومصادرة 200 الف حبة كرستال في الانبار والقبض على شبكة مهمة من تجار المخدرات في اربيل بعد ملاحقتها وتتبع اثارها من العاصمة بغداد، اذ اسفرت العملية عن ضبط كيلو كرستال والقاء القبض على 3 عناصر في هذه العملية النوعية.
ومن جهة اخرى وخلال عملية استخبارية دقيقة في اربيل تم ضبط 2 كيلو كرستال والقاء القبض على مجموعة من المتاجرين بهذه المادة .
وفي ذات السياق تم خلال الساعات الماضية القاء القبض على شبكة من تجار المخدرات في الكوت وضبط 2 كيلو من مادة الكرستال والقاء القبض على متهم مسلح فيما يقوم أبطال المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمطاردة مجموعة من المتهمين يستقلون صهريجا حكوميا في الكوت.
من جهة اخرى وبهمة هؤلاء الأبطال وبعملية نوعية تم القاء القبض على عدد من تجار المخدرات في كركوك وبحوزتهم 800 غرام كرستال ولازال رجال المديرية العامة لمكافحة المخدرات يطاردون مجموعة من شبكات الموت الناعم في عدد من المحافظات بهمة عالية وعزيمة كبيرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار