الاقتصادية

وزارة الصناعـة والمعـادن تُشـارك فـي فعاليـات مؤتمـر أفيـون الإستثمـاري فـي تركيـا

– شاركـت وزارة الصناعة والمعادن ومن خِلال المُديرية العامة للتنمية الصناعية وهيئة المُدن الصناعية في فعاليات مؤتمر أفيون العالمي للإستثمار المُنعقد في تركيا للفترة من ( ٢٥ ولغايـة ٢٨ ) من شهر آذار الحالـي .
وتـرأس الوفد المُشارك مُدير عام المُديرية العامة للتنمية الصناعية السيد عزيـز ناظـم عبـد وضمَّ مُعاون مُدير عام هيئة المُدن الصناعية السيدة رغـد حمـزة عبـد وعدد من المسؤولين في المُديرية وسط مُشاركة وحضور عدد من المسؤولين الحكوميين ورؤساء الإتحادات والنقابات ورجال الأعمال والمُهتمين من مُختلف الـدول .

تضمـن المؤتمر محاور عِدة تمَّ فيها التركيز على مُختلف القطاعات الصناعية والتجارية وعرض الفُرص الإستثمارية والتجارية على رجال الأعمال من مُختلف بُلدان العالم كما تخلله عقد لقاءات مُشتركة بين الشركات المُشاركة ورجال الأعمال العراقيين ومن أوربا وأفريقيا والخليج العربـي .

وأشـار مُدير عام المُديرية العامة للتنمية الصناعية في كلمته خِلال المؤتمر إلى أَن هذا المُلتقى يُمثل جسراً للتواصُل وخلق شراكات قوية وفتح آفاق الإستثمار في جميع المجالات وخاصةً للقطاع الصناعي إضافة إلى أهميته في تبادُل الخبرات والمعلومات بين المُستثمرين العرب والأجانب في المجالات الصناعية المُختلفـة .

وعلـى هامش فعاليات المؤتمر أجرى الوفد جولات ميدانية شَمِلَت زيارة مدينة الشهود الصناعية التركية حيث تمَّ الإطلاع على الإمكانيات المُتطورة والأساليب الحديثة في تنظيم المشاريع الصناعية وإمكانية نقل التجارب الناجحة والمُتميزة فيها والإستفادة منها في إنشاء المُدن الصناعية في العـراق .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار