الاقتصادية

مدير عام تجارة الحبوب يتفقد سايلو البصرة ويوجه بتذليل معوقات سواق اسطول نقل الحنطة

خلال جولة ميدانية في المحافظة

((وان_بغداد))

حيدر السعد

تفقد مدير مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الحقوقي محمد حنون سايلو، السبت، سايلو البصرة للاطلاع على انسيابية عمليات تفريغ شاحنات اسطول نقل وزارة التجارة المحملة بالحنطة المحلية التي يتم مناقلتها من المجمع المخزني في الكوت .

وذكر بيان لوزارة التجارة، ان” حنون اجرى جولة ميدانية في البصرة وتفقد سايلو البصرة والتقى بمجموعة من سواق شاحنات الوزارة الذين استعرضوا معاناتهم خلال التنقل بين المحافظات والصعوبات التي تعترضهم في السيطرات، مطالبين بضرورة منحهم الاولوية خلال تواجهدهم في ميناء ام قصر”.

بدوره اجرى، حنون، مجموعة من الاتصالات بالعمليات المشتركة ومديرية المرور العامة لتذليل العقبات التي تواجه السواق اثناء عمليات التفريغ داخل السايلو.

ووجه مدير عام تجارة الحبوب، بـ”تذليل العقبات التي تواجه زوار السايلو وتسهيل مراجعات المواطنين من خلال توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات من تاهيل بناية المختبر وبناية استعلامات الموقع وضرورة ان تكون بمظهر يليق وتاريخ الشركة”، مشددا على”مباشرة الوحدة الفنية بالعمل وباشراف دائرة الرقابة”.

وفي نهاية الجولة اطلع، مدير عام تجارة الحبوب، الحقوقي محمد حنون، على مطالب واحتياجات موظفي السايلو ووجه على الفور بتوفيرها وضرورة الالمام بما يحتاجونه للقيام بالاعمال الواجبة على اتم وجه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار