الاقتصادية

حبوب التجارة : وصول كميات جديدة من مادة الرز والحنطة المستوردة لسايلو الرمادي

((وان – بغداد))
اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن مباشرة الملاكات العاملة في الشركة باستلام مادة الرز والحنطة المحلية و الامريكيه المستوردة بعد اجراء الفحوصات الاولية من قبل فاحصي وحدة المختبر .

جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية وان)، نقلا عن مدير عام الشركة نعيم المكصوصي .

واكد البيان بانه تم تفريغ عدد 23 شاحنة محملة بالحنطة الامريكيه المستوردة الوارد من ميناء ام قصر في مخازن السايلو حيث بلغت الكمية الواصلة لهذا اليوم (988)طن وكما واصل الموقع باستلام الحنطة المحلية درجة اولى والتي بلغت كمياتها المستلمة (40)طن
مبينا الى ان الموقع واصل استلامه الرز المستورد الورد من ميناء ام قصر والذي بلغت كميته(80)طن لدعم مفردات البطاقة التموينية .
ويذكر ان عملية تجهيز المطاحن التابعة للمحافظة مستمرة حيث بلغت كمية التجهيز( 267)طن”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد