الاقتصادية

المنتجات النفطية: مبيعاتنا عبر الدفع الالكتروني تجاوزت الـ 2 ترليون خلال النصف الأول من العام الحالي

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تجاوز مبيعاتها عبر الدفع الالكتوني خلال النصف الأول من العام الحالي حاجز الـ 2 ترليون دينار.

وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع على معارج البهادلي ان قطاع التوزيع المتمثل بشركة توزيع المنتجات النفطية والتزاما بمنهاج حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يولي اهتماما كبيرا ودعما غير محدود لموضوعة البيع بالدفع الالكتروني في جميع منافذ الشركة التوزيعية ولمشتقاتها كافة.

الى ذلك اكد مدير عام الشركة حسين طالب، إن شركة توزيع المنتجات النفطية كاحدى شركات القطاع العام التزمت بنهج الحكومة، لافتا الى ان الشروع في مشروع الدفع الالكتروني ضمن أولويات عمل الشركة اليوم، ودائما هناك خطط قريبة وبعيدة المدى لإنضاج المشروع الذي لاقا نجاحا ملموسا منذ لحظة انطلاقه.
واضاف طالب ان مبيعات الشركة عبر الدفع الالكتروني وصلت الى (2,110,901,839,933) دينار خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ ومدروس، موضحا ان الشركة هي من ادخلت خدمة الدفع الالكتروني للبلاد وباشرت بها من تاريخ 1/4/2023، ومن ذلك الحين بدأت التجربة تتسع شيئا فشيئا حتى شملت جميع المحافظات بعد ان غطت العاصمة بغداد، لتشمل فيما بعد المتعاملين مع الشركة من وكلاء الغاز والنفط الابيض والمولدات والمحطات المشيدة، فضلا عن تكييل الحوضيات اصبح للدفع الالكتروني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار