الاقتصادية

المنتجات النفطية تجهز 10 آلاف طن من الإسفلت لمحافظة الأنبار بالآجل للمشاريع الخدمية

((وان – بغداد))
جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية محافظة الأنبار بـ (10 ) آلاف طن من مادة الإسفلت نوع 40/50 عن طريق الآجل وذلك لغرض تبليط وإكساء شوارع المحافظة لإزالة التخسفات وإصلاح الخلل فيها .
وأوضح مدير عام الشركة المهندس كاظم مسير ياسين أن الشركة تسعى دائماً الى دعم المشاريع الخدمية في كافة المحافظات ومن بينها محافظة الأنبارالتي تشهد انطلاق الحملة الكبرى التي أطلقتها المؤسسات البلدية التابعة لمديرية البلديات في المحافظة لإصلاح الخدمات الأساسية التي تخدم المواطنين بعد تعرضها لأضرار بليغة أبان فترة احتلال داعش مضيفاً بأن توجهات وزارة النفط تتطلع دائماً الى تقديم الدعم التام الى جميع المديريات الخدمية في إطار الجهد الوطني للنهوض بالواقع الخدمي لمحافظة الأنبار وباقي المحافظات الأخرى .
الى ذلك لفت مدير هيأة التجهيز في الشركة بأن هنالك إستثناءات خاصة للمشاريع الخدمية في توفير الكميات المطلوبة وتقديم الدعم اللازم لهم ، مؤكداً ان تجهيز منتوج الاسفلت 40/50 مستمر لكافة مديريات البلدية لإسنادها لوجستياً وكل ذلك يصب في مصلحة المواطن أولاً وأخيراً .
يذكر بأن شركة التوزيع سبق وإن قامت بتجهيز العديد من معامل الإسفلت محافظات عديدة لغرض تبليط الشوارع وتحقيق خدمات أخرى في إطار سعيها الدؤوب للإرتقاء بالواقع الخدمي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار