الاقتصادية

الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي تعلن عن انتهاء المراحل الاخيرة لاعمال مشروع تأهيل سقائف مصفى الدورة

((وان – بغداد))
أعلنت الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن عن انتهاء المراحل الأخيرة لإعمال مشروع تأهيل سقائف مصفى الدورة لشركة مصافي الوسط “.
وقال مدير عام الشركة المهندس عصام كاظم جبارة في تصريح لمركز الإعلام والعلاقات العامة في الوزارة إن قسم المشاريع في الشركة قد أنجز العمل بالكامل الذي تضمن رفع التغليف القديم بكمية (3082 ) مترا” مكعب وركم الهياكل الحديدية بالسنكل شيت وبكمية (2886) متر مكعب وصب الأرضيات سمك (25) سنتيمتر بكمية (2020) متر مكعب مضيفا” تضمن البناء بالطابوق بكمية (35) متر مكعب ومد انابيب تصريف مياه الامطار والسواقي بطول (123) م.ط إضافة الى انجاز الأعمال الكهربائية بالكامل “.

جبارة أوضح ان قسم المشاريع هو احد الاقسام الفنية المهمة التي تدعم الإيرادات المالية للشركة حيث يتولى القسم مهمة الإشراف والمتابعة الفنية والتنفيذ المباشر لكافة الأعمال المناطة به من عقود التأهيل والانشاء والصيانة ومن خلال الكوادر الهندسية والفنية ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال ,لافتا” الى قيام القسم بتنفيذ العديد من عقود الصيانة وعقود الانشاء والتأهيل لصالح الكثير من الجهات الحكومية ومن مختلف محافظات العراق”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار