الاقتصادية

الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات توقع عقدالتجهيز محافظة ديالى بالشاحنات والاليات

((وان -بغداد))
وقعت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن ، اليوم الإثنين ، عقدا لتجهيز ديوان محافظة ديالى بعدد من الشاحنات والاليات المتنوعة .

وقال مدير عام الشركة طلال حسين سلمان في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان العقد الذي تتجاوز قيمته الاجمالية خمسة مليارات دينار يتضمن تجهيز محافظة ديالى بالقلابات والحوضيات والشفلات والحادلات الضلفية والمطاطية وكابسات النفايات مع بوكلن حفار ونصب محطة وقود ثابتة ومتحركة بموجب المواصفات الفنية المطلوبة من الجهة المستفيدة وبفترة زمنية لا تتجاوز 180 يوم .

مشيرا الى ان هذا العقد الذي يأتي ضمن سلسلة من عقود التعاون المشترك مع محافظة ديالى يتضمن ايضا تقديم ضمان بالاليات لمدة سنة واحدة مع خدمات ما بعد البيع .

يذكر ان مبيعات الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات بلغ خلال شهر تشرين الثاني الماضي مليار واربعمائة وتسعة وثمانون مليون دينار عراقي وذلك عن بيع عددا من الشاحنات التخصصية والرافعات الشوكية والشفلات متعددة الاغراض والسيارات الصالون والبيك اب والباصات الصغيرة ومن جهة اخرى افتتحت الشركة منفذا جديدا للبيع في مدينة الحلة بمحافظة بابل تسهيلا للمواطنين من سكنة المدينة والمناطق القريبة منها .مركز الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار