الاقتصادية

التجارة تتابع سير الحملة التسويقية لمحصول الحنطة المحلية في محافظة كركوك

بغداد / وان…

أعلنت وزارة التجارة عن قيام مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في الوزارة المشرفة على حملة تسويق محصول الحنطة في محافظة كركوك علي حمدان اللامي زيارة ميدانية تفقدية لسايلو كركوك للاطلاع على سير العمل اليومي فيه ومعالجة المشاكل والمعوقات وايجاد الحلول المناسبة وياتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري.
واكد حمدان بانه تم متابعة كيفية استلام محصول الحنطة من الفلاحين والمزارعين وإجراء عملية سحب النماذج والاطلاع على عمل المختبر ووحدة الرقم السري والاستماع إلى مشاكلهم واحتياجاتهم وتبليغهم بتنفيذ توجيهات وزير التجارة بتذليل الصعوبات التي تواجه المسوقين والاسراع بإنجاز محاضر اللجان المشتركة مع الجهات المختصة الأخرى فيما يخص المحاصيل الأخرى المخلوطة مع الحنطة كما تم اجراء لقاءات مع المزارعين والوقوف على مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة .
مشيرا الى تقديم مقترح تمديد مدة التسويق لاكمال مهام عمل المزارعين بغية تسويق ما لديهم من حنطة محلية بعد استحصال الموافقات الاصولية لفترة التمديد.

هذا واشاد اللامي بسير عمل التسويق بشكل منتظم من خلال التنسيق مع وزارتي الزراعة والتجارة ووفق الضوابط والتعليمات التي اعدتها اللجنة العليا للتسوق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار