منوعات

رئيس اتحاد الكرة يزور شركة (ميديا برو) في البرتغال

زار رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” شركةَ (ميديا برو) في العاصمةِ البرتغاليّة لشبونة، والتقَى مديرَ المهندسين في ميديا برو “جوردي روبيو” بحُضور القائم بالأعمالِ المؤقت في لشبونة الدكتور هاوري الطالباني.
وبحث رئيسُ الاتحاد موضوعَ الشراكة والعمل المُستقبليّ بين اتحادِ الكُرةِ العراقيّ والشركةِ، وفتح مكتبٍ إقليمي لها في العراق.
كما ناقش رئيسُ الاتحاد موضوعَ (VAR) المركزيّ، وربط جميع الملاعب بغرفةِ عملٍ واحدةٍ كما هو معمولٌ في معظم اتحاداتِ العالم.
وتطرقَ الجانبان إلى أهميةِ إنشاءِ استوديوهات تحليليّةٍ في العراق على وفق التكنولوجيا الحديثة.
وخلال الزيارةِ، تمّ الاطلاعُ على آخر ما وصلت إليه السيارات الخاصّة بمنظومةِ (VAR) التي تمّ التعاقدُ عليها مع الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم في وقتٍ سابقٍ، حيث سيتمّ إرسالها إلى العراق في الأيامِ القليلة المُقبلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد