منوعات

جامعة الفرات الأوسط التقنية تستضيف بطولة الجامعات العراقية لكرة السلة 3*3 طلاب

النجف: نهاد الربيعي:-
برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، وإشراف رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي ، استضافت الجامعة بطولة الجامعات العراقية لكرة السلة 3*3 طلاب .

يذكر أن النشاط أقامه جهاز الإشراف والتقويم العلمي – قسم النشاطات الطلابية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ الفصل الدراسي الثاني و بإستضافة جامعة الفرات الأوسط التقنية ودعم ستة عشر جامعة حكومية واهلية وبمشاركة ( ٤٧ ) سبعة وأربعين جامعة حكومية وجامعات وكليات اهلية .

وحضر حفل الافتتاح السيد رئيس الجامعة والمساعد العلمي لرئيس الجامعة وعدد من مديري الأقسام واللجان التحكيمية ورؤساء الوفود وطلبة الجامعات المشاركة .

والقى السيد رئيس الجامعة كلمة بارك فيها لجميع الحضور حلول شهر رمضان الفضيل ، مرحبًا بجميع الفرق المشاركة
في هذا الحدث المميز .

مبيناً أن هكذا نشاطات تُعزز قيم الصداقة والاندماج الاجتماعي بين المتنافسين ، وفرصة لابراز الجهود اللافتة للطلاب المشاركين وتثمينها .

مؤكداً أن الجامعة تتبنى كل النشاطات سواء كانت فنيه او رياضية او ادبية ورعايتها وتثمن جهود الطلبة المشاركين فيها .

كما قدم شكره لكل الجهود التي بذلت لجعل هذا الحدث ممكنًا ، من الطلاب المشاركين إلى اللجان المنظمة والداعمين ، والشكر موصول لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي بدونها ، لما كان بالإمكان تحقيق هذا الإنجاز ، متمنياً للجميع طيب المشاركة .

ومن جانبه ممثل قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي نقل تحيات معالي الوزير ؛ وقال: اليوم سعادتنا اكتملت بوجودكم ومشاركتكم في انطلاق أول نشاط رياضي ضمن منهاج النشاطات والمنافسات الرياضية ضمن الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 ، ضمن فعاليات بطولة الجامعات العراقية الحكومية والاهلية بكرة السلة .
كما تقدم بالشكر والثناء والتقدير إلى رئاسة جامعة ( الفرات الأوسط التقنية) لإستضافتها هذه البطولة .
فكل الحب والتقدير والاحترام لكلّ الضيوف الذين حضروا اليوم معنا ليشاركونا فعاليات انطلاق بطولة الجامعات العراقية بكرة السلة في هذه الايام الرمضانية المباركة .

وباسمي وباسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتقدم إليكم بأسمى كلمات الشكر والعرفان على حضوركم ونلتقي باذن الله في نشاطات رياضية وثقافية اخرى مستقبلا” .

هذا ويذكر أن فعاليات البطولة ستستمر لاربع أيام متتالية على مجمع الملاعب في رئاسة الجامعة موقع الكوفة والقاعة الرياضية المغلقة كما ويتم تحكيم المسابقات من قبل لجان تحكيمية دولية وزارية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...