الثقافية

يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها

متابعة وكالات
أعلنت الفنانة يسرا اللوزي عن بدء تصوير مشاهدها بـ مسلسل سراب، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون.

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات صحفية، إنها بدأت تصوير أول مشاهد دورها بالمسلسل أمام الفنان خالد النبوي، مشيره إلى أنها ستواصل التصوير خلال الفترة المقبلة دون توقف، خاصة أن المسلسل سيعرض في موسم الأوف سيزون.


يسرا اللوزي
وعن شخصيتها خلال أحداث مسلسل سراب أكدت يسرا أنها ستقدم شخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها من قبل، وحول أحداث العمل قالت: «أحداث المسلسل ستكون سريعة، خاصة أن العمل يتكون من عشر حلقات فقط، وتدور في إطار من التشويق والإثارة، وهو من بطولة خالد النبوي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد».

آخر أعمال يسرا اللوزي
كان مسلسل صلة رحم، هو آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، وعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً.

أبطال مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاﺝ تامر نادي، وكريم مدحت، مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وعابد عناني.

ومؤخرا عرض لها فيلم ليلة العيد، وكان ذلك في شهر يناير الماضى، وهو من بطولة الفنانة يسرا الوزي، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار