الثقافية

“هو الأساس”.. تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

أثار الفنان محمد حماقي، التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي، حول تفاصيل ألبومه الجديد بعنوان «هو الأساس»، والذي يعد الألبوم العاشر في مسيرته الفنية.

تفاصيل ألبوم هو الأساس
يتعاون محمد حماقي، في ألبومه الجديد «هو الأساس»، مع الشاعر تامر حسين في أكثر من أغنية، بينما يتعاون مع الملحن مدين، في الأغنية الرئيسية للألبوم «هو الأساس»، وذلك بعد تعاونهما في أكثر من أغنية خلال مسيرتهما وتحقيقهما نجاحا كبيرا.

محمد حماقي
واستغرق محمد حماقي، وقتا طويلا في تحضيرات ألبوم «هو الأساس»، وتسجيل الأغاني في الاستديو، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه «هو الأساس» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومنهم، محمد يحيى، مدين، أمير طعيمة، عمرو المصري، تامر حسين، غيرهم.

محمد حماقي يروج لألبوم هو الأساس
روج الفنان محمد حماقي، خلال الساعات الماضية، لأحدث أعماله ألبوم «هو الأساس»، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الألبوم، وكتب: «هو الأساس قريبا».

آخر أعمال محمد حماقي
يشار إلى أن آخر أعمال حماقي طرحه لأغنية «حبيت المقابلة» التي حققت نجاحًا كبيرًا بتجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار