الثقافية

فنانة مصرية مشهورة تكشف تعرضها للتحرش

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن طلاقها والمعاناة التي مرت بها، وبجانب ذلك تحدثت عن واقعة تحرش تعرضت لها في الصغر. 
  
 
وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية: اتجوزت وحملت وخلفت واتطلقت في نفس السنة، ومش بثق في حد.
 
وعن واقعة التحرش التي تعرضت لها في الصغر، أضافت إيمان العاصي:  شيء مقرف وجوده ونفسه في البيت، وأنا مستخبية في الأوضة بموت جسمي بيوجعني.
 
شاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، زينة، محمد فهيم، منذر رياحنة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.
 
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتطور الأحداث بعد ذلك.
 
وعن وجودها في الجزء الثاني من العمل، قالت إيمان: أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...