الثقافية

فادي إبراهيم ورحلة المعاناة مع الغرغرينا.. تفاصيل مؤثرة في الساعات الأخيرة من حياته

توفى الفنان اللبناني فادي إبراهيم منذ قليل، في أحد المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.

الفنان فادي إبراهيم
الساعات الأخيرة في حياة فادي إبراهيم
كشف مصدر مقرب من الفنان فادي إبراهيم، عن اللحظات الأخيرة في حياته، مشيرا إلى أن حالة الفنان الراحل تدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وتوقفت إحدى كليتيه عن العمل تمامًا، وأدى ذلك لحدوث مضاعفات شديدة في الجسم قبل أنّ يفارق الحياة.

والجدير بالذكر أن الممثل اللبناني قد بُترت قدمه في شهر يناير الماضي، بسبب إصابته بالغرغرينا، إلا أنّ حالته ساءت ليظل في العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى وفاته.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد