الثقافية

طيارة خاصة و2 مليون دولار هذه هي شروط ياسمين صبري

تصدر إسم ياسمين صبري التريند خلال الأيام الماضية فور نشرها أحدث جلسة تصويريه خاصة لصالح ماركة OKHTEIN

القائمة الرئيسية
الصفحات

فن
طيارة خاصة و2 مليون دولار هذه هي شروط ياسمين صبري
04 فبراير 2024 (0)

تصدر إسم ياسمين صبري التريند خلال الأيام الماضية فور نشرها أحدث جلسة تصويريه خاصة لصالح ماركة OKHTEIN

الشهيرة ولكن ماذا عن شروط ياسمين صبري قبل الحملة الإعلانية ؟

طيارة خاصة

علمت نواعم أن ياسمين صبري حصلت على 2 مليون دولار مقابل أن تصبح الوجه الإعلاني لماركة ،okhteinبعد أن طرح أخيراً خط جديد للنظارات الشمسي،ة بالإضافة إلى الحقائب المميزة للماركة الشهيرة.

كما أصرت إدارة أعمال ياسمين صبري أن يتوفر لها طيارة خاصة لنقلها لموقع التصوير، وفي حالة حضور أي حدث دعائي خاص بالبراند خلال فترة التعاقد.

عودة ياسمين صبري

على صعيد آخر، تستعد ياسمين صبري للعودة مجدداً إلى المنافسة الرمضانية خلال موسم 2024؛إذ أعلنت عن تحضيراتها الحالية لإختيار العمل الدرامي الجديد لتخوض به المشاركة الدرامية القادمة.

وكانت ياسمين رشحت لبطولة عمل درامي ضخم تشارك به في الموسم الرمضاني القادم على أن تجسد من خلاله شخصية فتاة خائنة، ولكنها رفضته أخيراً حتى لا تتأثر بالشخصية في حياتها أو تصاب بحالة نفسية سيئة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد