الثقافية

دار المأمون تشارك ب(100) عنوان في معرض العتبة الكاظمية الدولي التاسع للكتاب

شاركت دار المأمون للترجمة والنشر، إحدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار، في المعرض الدولي التاسع للكتاب للعتبة الكاظمية المقدسة، والذي افتتح في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري، بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي وأمين عام العتبة المقدسة د. حيدر الشمري بالإضافة لجمع غفير من الشخصيات الدينية والثقافية.

تميزت مشاركة الدار بأكثر من مئة عنوان من أهم وأحدث مطبوعاتها، فضلًا عن دورياتها الصادرة باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.

كما شهدت هذه الدورة للمعرض، المقام في الصحن الكاظمي الشريف، مشاركة عدد كبير من دور النشر المحلية والعربية. وتستمر فعالياته لغاية التاسع عشر من شهر تشرين الأول.

🔹

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...