الثقافية

حورية فرغلي تبكي: أحبوا حورية من الداخل وليس شكلها

بَدَت على الفَنّانة حُورية فَرغلي لحظات التَأَثّر الشديد عند الحديث عن صُورَتها الأخيرة التي نَشَرَتها عبر حساباتها على وسائل التواصل، إلى درجة البكاء، ولم تَتَمَالك نَفَسها وغَالبتها دموعها، وذلك عندما تذكرت مَا خلف الصورة من معاناة وذكريات أليمة إثر العملية الجراحية التي خَضَعَت لها في أنفها بولاية شيكاغو بأميركا.

حورية تبكي
خلال «فيديو لايف» على حسابها على «فيسبوك»، قالت حورية: «هذه الصورة تعود لأكثر من 6 أشهر خلال آخر عملية خضعت لها في وجهي وأنفي حتى أستطيع التنفس، وقد تَمّ انتزاع جزء من بشرتي لتركيبه كخلايا جلدية عند منطقة أسفل الأنف، إذ لم تكن هناك خلايا أخرى لكي تنمو في منطقة الأنف، وأصير إلى الشكل النهائي الذي أنا عليه».

5 سنوات.. لم أشم أو أتذوق شيئاً
وتابعت حورية في وصف ألمها وما عانته خلال السنوات السابقة، قائلة: «خلال 5 سنوات سابقة اعتزلت الناس ولم أنظر إلى مرآة في بيتي؛ لأني لم أكن أرغب في الدخول في ألم الاكتئاب ثانية، إذ إنني لم أكن أستطيع تذوق ومعرفة طعم الأكل، وكذلك شَم رائحة الأشياء والتفريق بينها». وأكملت حورية بحسرة: «كنت أشتري زجاجة العطر ولا أعرف رائحتها لسنوات!!.. أمّا الآن فالحمد لله عادت لي حاستا الشم والتذوق، وسعيدة بآخر عملياتي في أنفي».

لم أجرِ عمليات تجميل
وعن الصورة التي نشرتها، قالت حورية: «لم أخضع لعملية تجميل بأنفي.. بل لإعادة إصلاح العمليات السابقة التي تمت، ولا أريد لأحد من المحبين لي أو جمهوري أن يجري أو يخضع لما مررت به من آلام ومعاناة.. ما عشته كان كابوساً، والحمد لله عدت بخير».

تقبلوا حورية من الداخل
ونَاشَدت حورية الجمهور قائلة: «شخصية كوكي في مسلسل حكايات بنات هي شخصيتي الحقيقية، ولم أكن أمثل وقتها، بَل قدمت شخصيتي وحياتي الشخصية من فَقْد خطيبها وكذلك حرمانها من الإنجاب، إذ إنني أزلت الرحم بعد ورم، كما مات خطيبي قبل الفرح بشهر. (أتمنى أن تقبلوا حورية التي عليها)، (ليس بشكلها الحالي) الذي تغير، بل بحورية من الداخل الطيبة. أعلم أنّ مشاعري ودموعي قريبة لي، ولذلك أتمنى من الأشخاص القريبين لي والجمهور أن يكون قريباً مني ولا يجرحني أحد في التعليقات بكلمة ربما تكون مؤذية لي».

حورية تحضر عرساً شعبياً
واستجابت حورية فرغلي مؤخراً لطلب إحدى متابعاتها على حسابها على «انستغرام»، وحضرت زفافها وتدعى سلمى، وقد جاءت خصيصاً من محل سكنها لمكان العرس والزفاف لكي تبارك لها ولأهل العروس، التي تفاجأت بها وكادت أن تبكي من شدة الفرح.
الجدير ذكره أنّ حورية فرغلي تجهز لفيلم سينمائي قريباً تحت عنوان «ديفاجو»، والذي تعاقدت عليه مؤخراً مع شركة إنتاج مصرية، وسيتم عرضه العام القادم.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار