الثقافية

برسالة مؤثرة، أصالة تعود الى توأمها وحياتها بيروت

على أنغام أغنية “بحبك يا لبنان”، عبّرت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن سعادتها التي لا تُوصف بتحقيق الحلم الذي راودها لسنوات طويلة، وهو الغناء في مدينة بيروت التي وصفتها بتوأمها وحياتها وبأنها المدينة العظيمة ووصفت أصالة لبنان بأجمل بلد في العالم وذلك في العاشر من آب/أغسطس القادم على مسرح سيتم تجهيزه خصيصاً للحفل المنتظر في “الفوروم دي بيروت”.

بهذه المناسبة، شاركت أصالة عبر صفحتها على “إنستغرام” مقطع فيديو مؤثر تضمّن لقطات من معالم لبنان السياحية ومقاطع من حفلاتها السابقة في بيروت، وجّهت من خلاله رسالة لجميع اللبنانيين الذين وصفتهم بأحبابها وأهلها، مشيرة ان السعادة التي تشعر بها في لبنان تشبه السعادة التي تشعر بها مع أولادها وأهلها وأصدقائها المقربين

وأضافت “أصالة” أنها متعلّقة بشكل غير عادي بشوارع بيروت وأشجارها وأرواح الناس الطيّبة، مؤكّدة أنها تمنّت لسنوات عديدة ان تكون بينهم “وأخيراً تحقّق الحلم.
وعلّقت أصالة على الفيديو قائلةً:” معكم أستطيع ان أبدأ حوارنا من نصفه لأن بيني وبينكم حديث بدأ منذ سنين.. بيني وبينكم تماهي وإنسجام وهناك علاقة إحترام، وأيضاً هناك كلّ الغزل، كلّ المشاعر الجميلة التي تبني قصوراً من المحبّة والصداقة والتي ما بعدها صداقة”.

وأضافت “أصالة”: “أرى فيكم أصدقاء “مشكلين” فيكم من أحلامي، فيكم الخلطة العجيبة وبكل هذا الحب الذي بيني وبينكم سنلتقي لتزيّن كل هذه الدنيا موسيقى وحكايا جميلة وفرح.. سنتّفق على هذه السهره ان تشهد أحلى جمعة وأطيب وقت نعلّقه في قلوبنا “بكله”.. مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامة.

وختمت أصالة: ” أنا سعيدة جداً ومشتاقة أكثر وأكثر وموعدنا عندي أجمل تاريخ وإنتظاره جميل لأني أرسم فيه كيف ستكون ليلتنا، وكل يوم ازوّد فيه شمعة جديدة وكل ليلة أعلّق فيه ضوء جديد… بكل شوق أنتظر هذا اليوم”.

الجدير ذكره ان آخر زيارة معلنة لأصالة الى بيروت كانت في العام ٢٠١٩، حيث زارت مصمم الأزياء نيكولا جبران وتداول رواد المواقع الإجتماعي عدة صور مشتركة بينهما في ذلك الوقت.

على صعيد الأعمال الفنية، باشرت أصالة مؤخرًا تسجيل أغاني ألبومها الخليجي القادم الذي يتضمّن تعاونات جديدة مع الملحنين ناصر الصالح وأحمد الهرمي وقوس وعزوف وآخرين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار