الثقافية

بتهنئة وقلوب حمراء.. هكذا فاجأت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي متابعيهما

نجحت الممثلة ياسمين عبد العزيز في إثارة الجدل وتصدّر “التراند” من جديد، بعد كشف النقاب عن إعلانها الجديد لصالح أحد شركات الإتصالات المصرية.

“الإعلان خطير”، “كسّرتِ الدنيا”، “نجمة مصر الأولى”، بهذه التعليقات وغيرها عبّر جمهور ياسمين على مواقع التواصل عن إعجابه بفكرة الإعلان الذي قدّمته الممثلة المصرية بمشاركة الفنان عبد الباسط حمودة الذي قدّم بدوره أغنية “يا دلعلوا”.

أطلّت “ياسمين” في الإعلان بعدة شخصيّات كوميدية وفي أماكن غريبة منها شطيرة البيتزا أو راقصة الفلامينغو أو الراقصة الشرقية وغيرها، وكان شعارها في الإعلان “من دلوقتي مش حعمل غير اللي أنا عايزاه”. كما إرتدت “ياسمين” في احد مشاهد الإعلان فستان زفاف وبدلة العريس في نفس الوقت، لتعلّق على ذلك المشهد عبر صفحتها على فايسبوك بالقول: “جوزي الجديد”.

من جانبه، حرص الممثل أحمد العوضي على تهنئة طليقته ياسمين عبد العزيز على الإعلان الجديد، حيث علّق على الفيديو الترويجي للإعلان الذي نشرته “ياسمين “عبر صفحتها الخاصة على “فايسبوك”: “مبروك يا سمسم إعلان طرش”، لتردّ ياسمين عليه قائلة: “الله يبارك فيك ياعوضيكو”، كما وضع كل منهما لبعضهما قلوبًا حمراء.

الجدير ذكره، أن ياسمين عبد العزيز إعترفت مؤخراً، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس، أنها ما زالت تعشق زوجها السابق أحمد العوضي وأنها عرفت معنى الحب معه فقط.

بدوره أكّد أحمد العوضي في منشور على “فايسبوك” ان ياسمين حبُه الحقيقي والوحيد رغم طلاقهما، وأكّد أن عودتهما ليست بيدهما إنما بمشيئة الله.

نذكر ان ياسمين عبد العزيز انفصلت عن أحمد العوضي بشكل رسمي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها في شهر كانون الثاني/يناير الفائت، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام دون ان تحدّد أسباب الطلاق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار