ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الخميس

#يسعد_اوقاتكم_بكل_خير
#توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

مواليد اليوم الخميس ١ شباط فبراير من برج الدلو .
مولودة حنونة جداً بالرغم من شخصيتها القوية وتملك عاطفةً جياشة. غيورة على زوجها وحبيبها . قد تصبح شخصيّةً منطوية إذا حزنت أو تعرّضت لجرح في مشاعرها. لديها حدس قوي في توقع الأشياء لديها نزعة حقد على الآخرين، ولا تغفر بسرعة. امرأة الدلو تحب السيطرة على الآخرين، والتحكّم فيهم، وإملاء الأوامر عليهم .

#الحمل
مهنياً: احتمال بعض الفوضى والاحتكاكات أو بعض المزاجية في هذا اليوم الحافل بالأعمال والنشاطلت المهنية والدراسية والاجتماعية عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا تكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك وعلى علاقاتك بالآخرين ومن المفروض ان يمر هذا اليوم بسلام دون تحديات أو فرض الأوامر..

عاطفياً: قد تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك، أو ربما تصطدم بأحد الأولاد أو بأحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً.
صحياً: خفّف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر.

#الثور
مهنياً: تاثيرات القمر من الميزان جيدة بالرغم من تراكم الاعمال التي تجعلك تتخبط ولا تعرف من اين تبدأ حاول ان تنظم امورك كي لا يضغط عليك الوقت وبرمج اعمالك وابدا بالاولويات كذلك سوف تحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والانفتاح لتفهم الآخرين.
عاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريك لتفادي أزمات يمكن أن تعكر صفو العلاقة.
صحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.

#الجوزاء
مهنياً: من الابراج الرابحة ولا اجمل مثلثات فلكية من القمر في الميزان والشمس وبلوتون من الدلو تدعم مصالحك وتساهم بتحسين الاوضاع يوم جيد فلكيا حاول ان تستغل وتوظف الحظوظ الممتازة بطريقة صحيحة نوعية الوقت جيدة جدا تحمل تغييرات كبيرة لصالحك ..
عاطفياً: قد لا تثق بأي كان، والسبب هو تجاربك السابقة التي علّمتك الحذر حتى من أقرب المقرّبين الذين سعوا دائماً لتدمير علاقتك العاطفية.
صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك.

#السرطان
مهنياً: الراحة قليلة في هذا اليوم الطويل الذي يحمل فوضى كركبة قلة تنظيم قد تضيع عليك فرص أو تعيد الكرّة والمحاولات، على الرغم من ذلك عليك أن تتحرك وتنجز أعمالك على أكمل وجه وأن تبدأ بالاولويات الأمور بحاجة إلى حلول منطقية خفف من المزاجية بالرغم من كل هذه المضايقات مواليد ٢٢ ٢٣ ٢٤ حزيران يونيو سوف تستفيد من تاثيرات كوكب زحل الجيدة
عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب أو الأهل، وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.
صحياً: تستشير محيطك لتقف على آرائه بشأن مشروع سفر يتضمن نشاطات مفيدة للصحة

#الاسد
مهنياً: يوم جيد يسهل سير الامور حضورك طلتك جاذبيتك طاقتك كل هذه المعطيات تدفع بمصالحك الى الاعلى يعزز الثقة والتفاهم بينك وبين الاخرين على الكثير من المشاريع التي تعود بالنفع على الجميع لا يوجد سلبيات فقط على مواليد ٢٤ ٢٥ تموز الانتباه من تاثيرات بلوتون المزعجة.

عاطفياً: تفاهم الماضي مع الشريك، يشكّل ضمانة للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما، وانطلاق معاً بغية تأسيس حياة مشتركة على أسس متينة.
صحياً: أنت ميال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين.

#العذراء
مهنياً: المثلث الفلكي الهوائي الجيد وتجمع الكواكب في أبراج ترابية صديقة يسمح لك ان تتخطى كل العراقيل ويسرع الاعمال والتنقلات ويعزز سرعة البديهة وقدراتك الخلاقة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي، لا بل الانطلاق نحو خوض مجالات جديدة .

عاطفياً: تبتسم لك الأقدار، وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة والشعور بالراحة الكبيرة.
صحياً: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.

#الميزان

مهنياً: من الابراج الاكثر حظا نشيط تحت تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي الممتاز ما يجعلك قادرا ان تتكيف مع الظروف بشكل جيد وتبدا الشهر الجديد بخطوات ثابتة يوم مشجع على الاعمال الصعبة ولا تتراجع قبل ان تنهي الامور الضرورية وقبل ان تاخذ حقك بالكامل كل مواليد برج الميزان محظوظين كل التأثيرات جيدة تحمل حركة قوية تضمن لك النجاح.

عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات، لكنّ الضغوط عليه باتت كبيرة، فتقف إلى جانبه وتستمع إليه باهتمام وتأخذ ببعض اقتراحاته.
صحياً: تتبلور لديك فكرة خلاقة قادرة على جعلك تبتعد عن الأجواء المتشنجة أكبر فترة ممكنة.

#العقرب
مهنياً: تفتقد الجرأة لاتخاذ القرار على غير عادتك وتشعر انك لا تمتلك الحيوية الازمة للانجاز في هذا اليوم المتقلب الحذر مطلوب ال، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك وتهمشك لا تسكت ولا تنعزل نصيحة حاول أن تتقرب من الآخرين وتناقش بهدؤ وانتبه من خطوات غير محسوبة واعد تقييم خياراتك..

عاطفياً: ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت لبلورة الأفكار كما يجب.
صحياً: تكون على استعداد لتغيير نمط طعامك والسير بما يتناسب ووضعك الصحي الدقيق.

#القوس

مهنياً: حاول ان تستفيد من تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي وتستخدم نشاطك في المكان الصحيح وتحاول تشكيل مصير مختلف مع المحيط قبل وصول القمر الى العقرب مساء الخميس اليوم جيد تقنع من حولك وتمتنع علاقاتك بشركاءك وتشرح وجهة نظرك بطريقة صحيحة وتكون على موعد مع خبر أو مفاجأة لا تنتظرها أو مساعدة من الحظ، ومن المستحسن الاستفادة من هذه الأجواء الجيدة.
عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك الذي تكن له حباً عميقاً جداً.
صحياً: لا تأخذ على عاتقك الالتزام بأمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل.

#الجدي
مهنياً: مشغول البال متوتر في هذا اليوم الغير مناسب تحت تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي قد تصطدم بحقاءق تجعلك مربك مشوش الفكر ما يشعرك بالاسى يوم مرهق لاعصاب يحمل اخبارا مزعجة حاول ان تسوي امورك بهدؤ لا تستخف بالنصيحة وحاول أن تستغل الموضوعين التي في طبعك حتى ترتب الوضع دون تعقيدات كبيرة..

عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وتوضيح الكثير من النقاط العالقة بينكما.
صحياً: تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.

#الدلو

مهنياً:تمتلك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك لتحكم الخناق على المشاكل في هذا اليوم الهوائي بامتياز الذي يجعلك توظف امكانياتك في مكان جيد واثقا من قدراتك في التصرف فلا وجود للحواجز او التعقيدات قارد ان ترتب تمورك كما تشاء ت مستعداً لتحدّيات جديدة ومواجهات عاصفة مع أصحاب الخبرة بالتوفيق

عاطفياً: وجود الزهرة في الجدي يرتب عليك مسؤوليات كثيرة ويجعلك إما متمرداً أو ثائراً أو غير مطمئن.
صحياً: تنزع من رأسك فكرة أنك مصاب بمرض خطير وتنطلق في مسار جديد شعاره الصحة أولاً.

#الحوت
مهنياً: لليوم الثالث لا يزال المثلث الفلكي الهوائي يسيطر على معطيات هذه الفترة تفسر بالأعمال المتراكمة أو لتصفية بعض الحسابات لتحمي مصالحك لذلك خفف من مواقفك المتشنجة حتى لا تندم على فرص قد تندم عليها ولا تغوص في تفاصيل عقيمة وتنفعل بسرعة تمالك أعصابك ولا تصطدم مع من حولك غدا يوم أفضل.. مع انتقال القمر الى العقرب بحيث تلمع صورتك من جديد في المجال المهني أو في المفاوضات.

عاطفياً: إذا لم تكن مرتاحاً لتصرّفات الشريك، سارع إلى مصارحته قبل فوات الأوان، والفت نظره إلى أن ذلك قد تكون له ارتدادت سلبية على العلاقة.
صحياً: حاول أن تقوم بحمية غذائية منتظمة للمحافظة على صحتك ورشاقتك..

ᎢᎬᏞᎬ :- @A_Nl8 ♥️

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار