الثقافية

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يصدر بيان تعزية بخصوص وفاة الخياط

((وان_بغداد))

اصدر الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، اليوم الخميس، بيان تعزية بخصوص وفاة ابراهيم الخياط امين عام اتحاد الأدباء.

فيما يلي نص البيان :
ببالغ الحُزن والأسى، تلقى الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني، خبر وفاة (إبراهيم الخياط) امين عام إتحاد الادباء يوم الأربعاء، الموافق 28/ 8 /2016.

أن الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني وهو يتلقى خبر هذا المصاب الجلل الذي الم بالشعب العراقي قاطبة واهل الفقيد خاصة، لا يسعنا الا ان نعرب عن بالغ تأثرنا على فقدان هذه الشخصية الوطنية التي جمعت من الشمائل افضلها ومن الخصال احسنها. مناقب تميز بها المرحوم المغفور له، بوصفه رمزا من رموزنا الوطنية وعلما من اعلام الأدب الذين كنا ولازلنا نستلهم منهم فضائل وصفات الوطنية و الشهامة والمروءة والصدق والإخلاص والتواضع…

اننا في الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني، نغتنم هذه اللحظة المؤثرة لنقف اجلالا لروحه الطاهرة كأحد أهم شخصيات الأدب وصور الإبداع التي قل نظيرها، وترسخت في ذاكرة كل العراقيين لتكون احد اسس الثقافة والإعلام .
ان الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم للشعب العراقي وإلى عائلة الفقيد بأصدق عبارات العزاء والمُواساة ، داعياً المولى جلتْ قـُدرته أن يتقبل الفقيد الراحل قبول الشهداء وأن يُدخله الفردوس الأعلى من الجنة وأن يُلهمنا وأهله وذويه جميل الصبر والسلوان؛ وعزاؤنا فيه واحد، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار