الثقافية

أنس بوخش لأحمد فهمي: أنا لا أعرفك والأخير: ليه ما بتتفرجش على تلفزيون؟

حل الفنان أحمد فهمي، ضيفاً ببرنامج abs talk، مع الإعلامي أنس بوخش، المذاع عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، والذي حقق من خلاله نجاحاً ضخماً.

وفي بداية الحلقة،. قال أنس بوخش لأحمد فهمي: “أنا أول مرة أشوفك ولا أعرفك”، فرد أحمد فهمي مازحاً: “ليه ما بتتفرجش على تلفزيون؟”.

من جانبه أكد أنس بوخش صدق حديثه وقال: “أنا حقيقة لا أعرفك، وناس كتير بيستغربوا من ذلك عندما أقول أنني لا أعرفهم وبيزعلوا مني”.

وتابع: “أنا مشغول فقط بشغلي وحالي، ولا أندمج مع العالم الخارجي”، ليرد فهمي: “انت براحتك طبعا لو مش عارفني أنا بهزر معاك”.

يعد هذا الظهور هو الظهور الإعلامي الأول لأحمد فهمي بعد طلاقه من الفنانة هنا الزاهد.

يتحدث أحمد فهمي خلال اللقاء عن تفاصيل من حياته الشخصية وطفولته، كما يتحدث عن أعماله الفنية والنجاحات التي حققها مؤخراً بشكل واضح وعلاقته بزملائه الفنانين.

من ناحية أخرى، أعرب أنس بوخش عن سعادته بلقاء أحمد فهمي لأنها المرة الأولى التي يلتقي به فيها، وعلق على إعلان الحلقة قائلا: “الإنسان خلف اللقب: أحمد فهمي”.

وكانت هنا الزاهد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...