العربي والدولي

ويندوز 11 يقدم تجربة تصفح ’مبهرة’.. شاشات متعددة

((وان_بغداد))

كشفت تقارير صحفية عالمية أن نظام تشغيل “مايكروسوفت” الأشهر “ويندوز 11″، سيقدم أخيرا إعدادات متقدمة للشاشات المتعددة.

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، أنه رغم أن تلك التقنية موجودة منذ فترة في “ويندوز 10” إلا أن مايكروسوفت تقدم تحديثات وإعدادات متقدمة في دعم عمل الشاشات المتعددة.

ويمكن “ويندوز 11” مستخدميه من استخدام أكثر من شاشة خلال عام 2021، بعد الطلب المتزايد حول هذا الأمر من مستخدمي “مايكروسوفت” في مركز الملاحظات والشكاوى.

ويسمح نظام تشغيل “ويندوز 11″، بحسب التسريبات، للمستخدمين بالسماح بتذكر موقع كل نافذة بناء على اتصال الشاشة.
ويعني هذا أن مستخدم “ويندوز 11″ إذا ترك مجموعة من النوافذ مفتوحة في كلتا الشاشتين فبمجرد إعادة توصيل الشاشة أو إيقاظ الكمبيوتر، سيتم تذكير المستخدم بضرورة حل مشكلة نقل النوافذ أو علامات التبويب العشوائية المختلفة، أو تكديس كل التطبيقات في شاشة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، بمجرد فصل إحدى الشاشات الخاصة بك، بدلاً من نقل البرنامج إلى الشاشة التي لا تزال موصولة، سيقوم نظام التشغيل بتصغير التطبيق إلى أسفل الشاشة الجديدة”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الشرطة الاتحادية : القبض على 9 متهمين بقضايا قانونية مُختلفة في بغداد وبابل وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل