العربي والدولي

رئيس البرلمان العربي يهنئ دولة الإمارات بمناسبة احتفالات العيد الوطني الـ 52

هنأ معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا بمناسبة ذكرى العيد الوطني الـ 52، معربا عن خالص تمنياته بتحقيق مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، واخوانه حكام الإمارات.

وأكد العسومي أن ذكرى الاتحاد التي توافق 2 ديسمبر من كل عام هي ذكرى غالية وعزيزة على قلوبنا تذكرنا دائماً بالجهود التي بذلتها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات حتى احتلت المراكز المتقدمة في الكثير من المجالات، وحققت إنجازات غير مسبوقة وخطت خطوات واسعة جعلتها في مقدمة الصفوف دائما عربيا وإقليميًا ودوليا، مستندة على إرث عظيم تركه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في كافة المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا .

وأعرب العسومي عن تقدير واعتزاز البرلمان العربي بمسيرة دولة الإمارات الحافلة ودورها في ترسيخ قيم التسامح والسلام والتعايش الإنساني، مثمنا في الإطار ذاته دور دولة الإمارات المحوري في دعم ومساندة القضايا العربية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...