العربي والدولي

رئيس البرلمان العربي: تمزيق نسخة من المُصحف الشريف بهولندا يُشكل تحدياً سافراً للعالم الإسلامي

أدان معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بشدة إقدام أحد المتطرفين في هولندا على تمزيق نسخة من المُصحف الشريف، محذراً من خطورة مثل هذه الأفعال المُشينة وغير المسؤولة كونها تؤجج مشاعر العنف والكراهية وتستفز ملايين المسلمين حول العالم، كما أنها تشكل تحدياً سافراً للعالم الإسلامي وتتنافى مع قواعد حقوق الإنسان الدولية وخاصة حرية العقيدة والدين.

ودعا رئيس البرلمان العربي، المجتمع الدولي للتصدي لهذه الظواهر والأفعال المشينة حفاظاً على الأمن والاستقرار الدوليين واحترام عقائد المسلمين، مُشدداً على ضرورة العمل لوضع حد لهؤلاء المتطرفين الخارجين عن القانون ومحاسبتهم منعاً لتكرار مثل هذه الجرائم غير المقبولة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...