العربي والدولي

السجن 6 سنوات لمتهم بمحاولة سرقة كلاب النجمة ليدي غاغا

12 أغسطس 2022
حُكم في لوس أنجلوس، بالسجن ست سنوات على رجل ثانٍ من المتهمين الثلاثة بمهاجمة موظف لدى ليدي غاغا، لخطف كلاب النجمة، بعدما حُكم قبل نحو أسبوع على المتهم الأول بالسجن أربع سنوات.
  
 
وأقر لافاييت شون وايلي (28 عامًا) بمشاركته في عملية السرقة، مشيرًا إلى أنه أحد أطراف المجموعة التي أطلقت النار على راين فيشر أثناء قيامه في هوليوود بتنزيه كلاب ليدي غاغا الثلاثة، من نوع البولدوغ الفرنسي، في شباط/ فبراير 2021.
 
وأظهرت لقطات صورتها كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من إحدى السيارات قرب الموظف قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره، ثم خطف الرجلان كلبين من الثلاثة، هما: كوجي وغوستاف، وفرّا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض
 
أما الكلب الثالث الملقب ”ميس إجا“، فهرب قبل أن يعود لاحقًا إلى فيشر.
 
وعرضت صاحبة أغنيتي ”بوكر فايس“ و“باد رومانس“ مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يتمكن من إعادة كلبيها لها.
 
وكانت امرأة أعادت للمغنية الكلبين مدعية أنها وجدتهما مقيدين على أحد الأعمدة، قبل أن تقبض عليها الشرطة، التي ذكرت أن المرأة كانت على علاقة مع والد أحد المشتبه فيهم.
 
وفي نيسان/أبريل 2021، أُسقطت تهمتا محاولة القتل والسرقة في حق الرجال الثلاثة.
 
ويأتي هذا الحكم بعد أسبوع من إصدار حكم بحق جايلين كيشون وايت (20 عامًا)، وهو شريك لافاييت شون وايلي في عملية الخطف، بالسجن أربع سنوات، بالإضافة إلى اعتقال جيمس هوارد جاكسون (19 عامًا) بعدما أُطلق سراحه في 6 نيسان/أبريل نتيجة خطأ إداري.
 
وأظهرت هذه القضية مدى أهمية كلاب البولدوغ الفرنسية لدى النجوم من جهة، والمجرمين الذين يستفيدون من صغر حجم هذا النوع وسعره المرتفع لبيعه في السوق السوداء من ناحية أخرى.
 
وتظهر ليدي غاغا تعلقًا شديدًا بكلابها التي غالبًا ما ترافقها خلال المناسبات وتنشر لها المغنية صورًا عبر مواقع التواصل.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...