العربي والدولي

اتهام مقدم برامج بدفع آلاف الدولارات لمراهق من أجل صور جنسية

اتهم مقدم برامج في “بي بي سي” بالدفع لشخص مراهق مقابل الحصول على صور جنسية فاضحة، منذ أن كانا في سن 17 عاما، وفقا لصحيفة “ذا صن”.
  
 
ونقلت بي بي سي، السبت، عن الصحيفة قولها إن المقدم الذي لم تذكر اسمه دفع للضحية المزعومة عشرات الآلاف من الدولارات.
 
وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية أنها تبحث في هذه المزاعم، وأن المقدم سيمنع حاليا من الظهور على الهواء مباشرة خلال الأيام المقبلة.
 
وقالت صحيفة “ذا صن” إن أسرة الشخص المراهق، الذي لم يحدد جنسه أيضا، اشتكت إلى “بي بي سي” في 19 مايو الماضي.
 
وبحسب ما ورد أصيبت الأسرة بالإحباط لأن المقدم بقي على الهواء، ولجأت إلى الصحيفة، وقالت إنها لا تريد الدفع مقابل القصة.
 
وأخبرت الأم الصحيفة أن الشخص المجهول، البالغ من العمر الآن 20 عاما، استخدم المال من مقدم البرامج لتمويل تعاطي الكوكايين.
 
ووصفت للصحيفة كيف تحول هذا الشخص من “سعيد الحظ إلى مدمن” في غضون ثلاث سنوات.
 
وقال متحدث باسم بي بي سي: “نتعامل مع أي ادعاءات بجدية بالغة ولدينا إجراءات للتعامل معها بشكل استباقي”.
 
وأضاف “في إطار ذلك، إذا تلقينا معلومات تتطلب مزيدا من التحقيق أو الفحص، فسنتخذ خطوات للقيام بذلك. ويشمل ذلك محاولة التحدث مع أولئك الذين اتصلوا بنا من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل وفهم الموقف”.
 
وتابع “قد لا نتلقى أي رد على محاولاتنا أو إجابة على أي اتصال آخر، مما قد يعيق التقدم في الأمور، ولكن ذلك لا يعني توقف استفساراتنا”.
 
وأكد أنه “إذا ظهرت، في أي وقت، معلومات جديدة أو تم توفيرها – بما في ذلك عبر الصحف – فسيتم التصرف بناء عليها بشكل مناسب، بما يتماشى مع الإجراءات الداخلية”.
متابعة وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر... وزيرة الاتصالات تبحث مع لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية مشاريع الاتصالات ضمن مفردات البرنامج الحكو...