الرياضية

منتخب الشباب يعسكر في تركيا استعدادًا للاستحقاقات المقبلة

يستعدُ منتخبنا للشبابِ إلى الدخولِ في معسكرٍ تدريبيّ يقامُ في مدينةِ أنطاليا التركية للفترةِ من (١/٢٣) ولغاية (٢٠٢٢/٢/٣) استعداداً للاستحقاقاتِ المقبلة ونهائياتِ كأس آسيا.
ويتضمنُ المعسكر خوضَ أربع مبارياتٍ وديةٍ مع مدارس كرويةٍ مُختلفةٍ، حيث سيلاقي المنتخبُ في مباراته الأولى فريق داينمو كييف الأوكراني تحت 19 عاماً، بعد ذلك يلاعبُ منتخب شباب المكسيك، بينما يخوضُ لقاءه الثالث الاستعدادي أمام شاختار دونسيتك الأوكراني، ويختتمُ معسكرهُ التدريبي بلقاءِ منتخب أذربيجان للشباب.
ووقعَ اختيار الملاك التدريبي، بقيادةِ عماد محمد، على (٢٦) لاعباً للمشاركةِ في هذا المعسكر، من بينهم لاعبان ينشطان خارج العراق، هما (بلند ازاد) لاعب غرافشاب و(شربل شمعون) لاعب ملبورن ستي الأسترالي، بينما ستغيّبُ الإصابةُ لاعب غوتبيرغ السويدي (الاي علي) الذي أبلغَ الملاكَ التدريبيّ بحاجتهِ إلى أسبوعين من أجل التعافي من الإصابةِ التي لحقت به مع فريقه السويدي.
يذكرُ أن منتخب الشباب خاضَ لقاءين وديين محليين، تعادلَ في الأول مع أمانة بغداد سلبياً، وفي اللقاءِ الثاني تعادلَ أيضاً مع فريقِ نادي الصناعة بهدفين لهدفين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...