الرياضية

مشيداً بالدعم اللامحدود لرئيس مجلس الوزراء للرياضة العراقية.. ممثل وزير الشباب والرياضة يؤكد وضع كل امكانيات الوزارة في خدمة اعداد المنتخب الأولمبي

نيابة عن معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع حضر المدير العام لدائرة العلاقات والتعاون الدولي السيد حسام حسن الحفل الذي أقامته اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لتكريم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم المتأهل لنهائيات الدورة الأولمبية في باريس 2024 .
ونقل حسن تحيات وتبريكات الوزير المبرقع لمدربي ولاعبي المنتخب الأولمبي على هذا الإنجاز الرائع الذي أدخل الفرحة في كل البيوت العراقية . وأشار في كلمته الى الدعم اللامحدود لرئيس مجلس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني للحركة الرياضية ومنتخباتنا الوطنية ، ومتابعة السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع وتأكيده على وضع كل امكانيات الوزارة في خدمة المنتخب الاولمبي بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة خلال فترة اعداده المقبلة ، وكذلك اعداد الرباع البطل علي عمار يسر من أجل مشاركة عراقية ناجحة في الأولمبياد المقبل.
و في ختام الحفل شارك ممثل وزير الشباب والرياضة السيد حسام حسن مع رئيس اللجنة الاولمبية د. عقيل مفتن ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة د. اياد بنيان ورئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي في تقديم الهدايا للكادر التدريبي واللاعبين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار