الرياضية

مدرب الحدود : الفوز على الكهرباء رفع الضغوطات النفسية عن الفريق

(وان- بغداد)
أكَّد مدرب فريق الحدود عادل نعمة أنَّ الفوز على الكهرباء 2-1 يوم الجمعة الماضي بالجولة السادسة من الدوري العراقي، بأنَّه رفع الضغوطات النفسية على الفريق.
وقال نعمة في تصريح صحفي “عانينا من ضغوطات نفسية كبيرة، بعد النتائج السلبية في بداية الموسم، لكن الفوز في آخر مباراتين، أعاد للفريق توازنه، ورفع عن اللاعبين الضغوطات النفسية”.
وأضاف “قدمنا مباراة كبيرة أمام الكهرباء، وقاتلنا من أجل النقاط الثلاث كي نعود لمكاننا الطبيعي في منتصف سلم الترتيب، وبالتالي أثمر الاجتهاد عن فوز مستحق لفريقنا سيكون له انعكاسات نفسية طيبة على الفريق”.
وأشار نعمة إلى أنَّ “المباراة المقبلة، لا تخلو من الصعوبة؛ حيث سنواجه المتصدر نفط ميسان في ملعبه، وبالتالي نحن بحاجة إلى أن ندرس الفريق المنافس، وإيقاف مفاتيح لعبه من أجل الخروج بنتيجة جيدة”.
يُذكر أنَّ الحدود، بات رصيده 7 نقاط، وقفز للمركز الـ11.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية