الرياضية

مؤسسة دولية تُكرم الهيئة التطبيعية

((وان_بغداد؛))
كرمت مؤسسةُ (عرب نيوز) الدولية رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، وأعضاء التطبيعية والأمين العام محمد فرحان، ورؤساء اللجان العاملة في الهيأة التطبيعية.
وقالَ مديرُ المؤسسة، محمد الحسني: إن التكريم جاء تقديراً للجهود المبذولة من التطبيعية في الفترة المنصرمة من إبداء الاهتمام بالمنتخبات الوطنية، والتنظيم المميز لمسابقة دوري الكرة الممتاز والمسابقات الأخرى المنضوية تحت لواء الاتحاد للموسم الكروي (2020-2021 ).
وأضافَ: ان الهدف من التكريم يأتي لكون الهيأة التطبيعية عملت بصورة مضنية لإنجاح المسابقات، وتوفير مستلزمات نجاح المنتخبات الوطنية، ناهيك عن العمل الدؤوب لتطوير كرة القدم العراقية، ويعدُ هذا التكريم حافزاً للعطاء وترجمةً للجهود التي بُذلت في سبيل إعلاء شأن كرة القدم من جميع النواحي الإدارية والتنظيمية واللوجستية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق