الرياضية

ليونيل ميسي يتفق مع نادي باريس سان جيرمان على صفقة انتقال بعد رحيله من برشلونة

أتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتفاقه للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية خبرا عاجلا تؤكد فيه أن الاتفاق تم بين الطرفين، وأن طائرة ميسي ستصل إلى العاصمة الفرنسية خلال ساعات قليلة.

وأضافت الصحيفة “هذه المرة.. تم الاتفاق بشكل شامل، ميسي سيكون لاعبا في بي إس جي”.

وأشارت إلى أن طائرة اللاعب الأرجنتيني ستصل إلى باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وسيجري الكشف الطبي، ويوقع على تعاقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ولفتت الصحيفة أيضا إلى أنه من المتوقع أن يقعد ميسي مؤتمرا صحفيا في ملعب حديقة الأمراء، غدا الأربعاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق