الرياضية

طبيب المنتخب السعودي: انتهاء المسيرة الكروية للاعب ياسر الشهراني

قال طبيب المنتخب السعودي المشارك في منافسات بطولة كأس العالم “قطر 2022″، عن حالة اللاعب {ياسر الشهراني} ان مسيرته الكروية انتهت نهائياً ورسمياً.
ونقلت بعض وسائل الاعلام عن المشرف على الجهاز الفني الطبي للمنتخب السعودي قوله: إن “الشهراني لن يمكنه لعب كرة القدم بعد الآن على المستوى العام”.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن الشهراني، لاعب المنتخب الأول ونادي الهلال، سيخضع لعملية جراحية عقب الإصابة التي تعرض لها أمام الأرجنتين.

وتعرض الشهراني لإصابة قوية، بعد اصطدامه بزميله الحارس محمد العويس في كرة مشتركة بالدقائق الأخيرة من المباراة، اضطر على إثرها للخروج من الملعب ونقله إلى مستشفى لفحصه، في المباراة التي كسبتها السعودية بهدفين لهدف ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

وقال حساب المنتخب السعودي عبر “تويتر”: غادر الشهراني صباح الأربعاء مدينة حمد الطبية بالدوحة بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...