الرياضية

سلّة العراق يبحث عن ايقاف سلسلة الهزائم الآسيوية من بوابة فلسطين

يعمل منتخب سلة العراق على انهاء سلسلة من الهزائم الاسيوية والتي استمرت 7 مباريات على التوالي، حيث يلتقي يوم غد بالمنتخب الفلسطيني ضمن منافسات الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025.

وولدت سلسلة الهزائم احباطا لدى متابعي ومشجعي اللعبة في العراق، لاسيما وان الفرق المحلية حرصت في الآونة الاخيرة على استقطاب لاعبين من جنسيات مختلفة لتطوير الاداء.

وقال المدير الفني لمنتخب سلة العراق، الصربي ميلان نيسيتش، إن الأخطاء التي وقع بها الفريق في مباراته الماضية أمام نظيره السعودي، لن تتواجد أمام نظيره الفلسطيني.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني غدا الاثنين بدولة الأردن ـ التي وصل لها في وقت سابق من اليوم الأحد ـ ضمن منافسات الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025.

وأشار المدير الفني الصربي للمنتخب العراقي، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه سيعمل على رفع معنويات اللاعبين وإعادة ترتيب الصفوف.

وكان المنتخب العراقي قد خسر في المباراة التي جمعته على أرضه بنظيره السعودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، بنتيجة 64-58.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد