الرياضية

رئيس رابطة لاليغا خافيير تيباس : الدوري العراقي بدأ مرحلة التحول الشامل

أكد رئيسُ رابطة لاليغا “خافيير تيباس” على التزامِ الرابطة بدعمِ الرياضة في العراق، وتقديم كل الإسناد اللازم لتَحقيقِ أهداف هذا المشروع على المُستوى الإقليمي.
وأشار إلى أهميةِ بناء هيكلٍ شعبي متينٍ في إطار مشروع الدوري، وذلك من خلال تطوير المواهب الشابة وتنمية الأكاديميات.
مؤكداً: إن اللاعبين الشباب هم الأصولُ الرئيسية للمشروع، ويتضمن ذلك تنظيم مسابقات للشبابِ، وتوفير تدريب عالي الجودة للمدربين من هذه الأكاديميات.
مشيراً إلى تَطويرِ الأكاديميات وتنظيم مسابقات للشباب، والتدريب بصُورةٍ جيدةٍ للمدربين.
وتطرق إلى تحولٍ شاملٍ في الدوري العراقيّ الاحترافي مستلهَماً من أنموذج الإدارةِ المُستدامة لـ لاليغا، وتضمن ذلك إنشاءَ نظام بيئي رقمي وتحسينات في الحوكمةِ والتنظيم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا... الدولار.. هيئة الحج تطالب البنك المركزي بتوجيه المصارف لفتح ابوابها امام الحجاج