الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز منتخبنا وبلوغه الأدوار النهائية المؤهلة لكأس العالم بالعلامة الكاملة

باركَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «عدنان درجال»، نيابةً عن أسرةِ الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، تحقيق منتخبنا الوطنيّ الفوز على ضيفه الفيتنامي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ، وإكمال مهمته في المجموعة السادسة بطلاً لها، وبالعلامةِ الكاملة، وبلوغه الأدوار النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن القارةِ الآسيويّة.
وقال رئيسُ الاتحاد : إن الظفرَ بالفوز والوصول إلى 18 نقطةً من ست مبارياتٍ، وتحقيق العلامة الكاملة، إنما سيكون دافعاً مهماً لأسود الرافدين في مواصلةِ المشوار والتقدم صوب تحقيق الحلم الأهم لجماهيرنا التواقة لتسجيل نجاحاتٍ مرتقبةٍ على المُستوى القاري.
وأضاف : إننا، وخلال ثمانية أشهر من التصفيات، تمكنا من خطفِ الفوز في جميع مبارياتنا التي لعبناها، وهو أمرٌ يدفعنا إلى المطالبةِ بالمزيد، ونطمح لتَحقيقِ الإنجاز الذي ننتظره منذ عقود.
وأوضح : لقد استحقَ منتخبنا الفوزَ، وتمكن من إسعادِ الجماهير الوفية في مدينة البصرة الحبيبة، وملايين ممَن تابعوا المباراةَ عبر الشاشة الصغيرة.
وأردف : تحيةٌ للملاك التدريبيّ الذي نجحَ في قراءته الفنية، وإيصال اللاعبين إلى تقديم المستويات الأفضل، وتحيةٌ للاعبين الذين بذلوا قصارى جهودهم بهدفِ تسجيل الفوز، وشكراً لكل الجُهودِ الإداريّة المبذولة طيلة فترة تصفيات المجموعة، وشكراً للجماهير المُحبة التي آزرت وواظبت على التشجيعِ بطريقةٍ حضاريةٍ أمتعت الجميع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار