الرياضية

رئيس اتحاد الكرة ونظيره الإماراتي يتبادلان تهنئة تأهل المنتخبين للأدوار النهائية من تصفيات كأس العالم

تبادل رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «عدنان درجال» التهنئةَ من نظيره الإماراتي الشيخ «حمدان بن مبارك آل نهيان» لمناسبةِ تأهل المنتخبين الوطنيين للأدوار الحاسمة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 عن القارة الآسيويّة.
وتلقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «عدنان درجال» رسالةَ تهنئة جواباً على رسالةِ مباركةٍ سابقةٍ بعثها له بمناسبةِ تأهل المنتخب الإماراتيّ للأدوار النهائية للتصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال آل نهيان في رسالته: بالأصالةِ عن نفسي، ونيابةً عن إخواني أعضاء مجلس إدارةِ اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، أهديكم أطيبَ تحية، متمنين لسعادتكم دوام التقدم والتوفيق.
وأضاف : تلقيت ببالغ الشُكرِ والامتنان خطابكم المؤرخ في 13 حزيران/ يونيو 2024 بتهنئتنا بمناسبةِ تأهل منتخب الإمارات إلى الدور الحاسم من تصفياتِ بطولة كأس العالم 2026.
وتابع في رسالته : إننا إذ نشكرُ لكم هذه المشاعر والكلمات الطيبة التي تعبرُ عن عمقِ العلاقات الأخوية بين اتحادينا الشقيقين، نثمنُ عالياً جهودكم الخيرة وسعيكم الحثيث ودوركم الطليعيّ والرائد في النُهوضِ بكرة القدم العراقيّة التي تشهد تطوراً كبيراً، ولا يفوتني في هذه السانحةِ أن أتقدمَ لكم ولمنتخبكم الشقيق بالتهنئةِ على التأهل للنهائيات لذات الدور من تصفياتِ كأس العالم 2026.
واختتم : أتمنى لكم التوفيقَ في مساعيكم المستقبليّة، وأن يمنَّ الله عليكم بموفور الصحة والعافية، ونتطلع لمواصلةِ العمل المشترك بيننا بما يخدم رياضةَ كرة القدم ببلدينا الشقيقين، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.
وكان رئيسُ الاتحاد العراقيّ قد أبرقَ لنظيره الإماراتيّ رسالةَ تهنئة عبّر فيها عن سعادته بمناسبة بلوغ المنتخب الإماراتيّ الأدوار القارية الحاسمة المؤهلة إلى نهائياتِ كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار