الرياضية

حارس اربيل بالجملة العصبية.. وصافرة غريبة للدولي قاسم..!

نقل حارس مرمى فريق اربيل حسين علي جولي الى المستشفى بعد اصابة بليغة في رأسه بمباراة فريقه يوم امس الاثنين اثر التحام بالرأس مع مهاجم فريق نوروز..
الحارس شكى من اعراض الاصابة بعد المباراة من حالة تقيؤ و دوار وفقدان جزئي للذاكرة ، ام ادخال جولي الى المستشفى اليوم للوقوف على حالته تحت اشراف الدكتور عماد خليل اخصائي جراحة الدماغ والجملة العصبية في مستشفى هولير الدولي.

يذكر ان حارس اربيل تعرض للإصابة من خلال كرة مشتركة مع لاعب نوروز محمد سامي لم يطلق الحكم الدولي مهند قاسم صافرته معلناً عن وجود خطأ لتصل الكرة الى اللاعب ابراهيم غازي الذي وضعها بالمرمى الخالي بالدقيقة 90+1 لتنتهي المباراة بفوز نوروز بهدفين لهدف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر... وزيرة الاتصالات تبحث مع لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية مشاريع الاتصالات ضمن مفردات البرنامج الحكو...