الرياضية

جامعة الفرات الأًوسط التقنية تفتتح فعاليات بطولة الجامعة بالكرة الطائرة

النجف: نهاد الربيعي

افتتحت فعاليات بطولة جامعة الفرات الأوسط التقنية بالكرة الطائرة لطلبة كليات ومعاهد الجامعة برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي .

وحضر حفل الإفتتاح السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد المچتومي وعميد الكلية التقنية الادارية الكوفة الأستاذ الدكتور فاضل العابدي وعدد من مسؤولي النشاطات الطلابية في تشكيلات الجامعة والمنتسبين .

هذا وتضمن الحفل عزف النشيد الوطني العراقي لمباراة الافتتاح بين الكلية التقنية الادارية كوفة وكلية التقنيات الصحية والطبية كوفة والتي انتهت نتيجتها لصالح الأخير بنتيجة (٢-١).

مدير قسم النشاطات الطلابية الأستاذ المساعد الدكتور نصير أحمد أوضح أن البطولة تهدف إلى الكشف عن المواهب المتميزة في رياضة الكرة الطائرة وزجهم في منتخب الجامعة للمشاركة في بطولة الجامعات العراقية التي ستُقام في جامعة البصرة والتي تستمر مبارياتها لعدة أيام .

مبيناُ أن البطولة تُقام فعالياتها ضمن منهاج قسم النشاطات الطلابية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ، الفصل الدراسي الثاني في القاعة الرياضية المغلقة في رئاسة الجامعة موقع الكوفة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
13 دعوى قضائية خلال ثلاثة أشهر بحق الإعلامي وليد الصالحي مراسل قناة عراق 24 الفضائية مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا...