الرياضية

ثورة مرتقبة في برشلونة على مستوى قائمة الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل

((وان_بغداد))
يخطط برشلونة، لإجراء ثورة على مستوى قائمة الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة يخطط لإعادة هيكلة قائمة اللاعبين لرفع مستوى الفريق، مع تقليل الرواتب.

وأشارت إلى أن هذه الثورة قد تشمل 14 لاعبًا في برشلونة، مثل: نيتو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، ماتيوس، مارتن برايثوايت، فيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش.

وأوضحت أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، اقتنع بضرورة إجراء ثورة في الفريق، عقب النهاية السيئة للموسم الحالي.

وذكرت أن الراحلين سيغادرون النادي الكتالوني، سواء خلال بيع نهائي أو إعارة أو فسخ عقد لخفض الرواتب.

وقالت الصحيفة إن من القضايا الرئيسية في برشلونة، إذا كانت الثورة ستشمل أحد اللاعبين من أصحاب الوزن الثقيل في غرفة الملابس أم لا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا