الرياضية

تشيلسي يقترح زيادة عدد البدلاء بسبب كورونا

((وان_متابعة))

تقدم نادي تشيلسي بمقترح إلى مسؤولي الدوري الإنجليزي من أجل تطبيقه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي من البطولة، في ظل خشيتهم من إمكانية تعرض اللاعبون للإصابات، بعد ابتعادهم عن اللعب لفترة طويلة.

وحسب شبكة “جول” العالمية، فإن “تشيلسي تقدم بمقترح إلى مسؤولي الدوري الإنجليزي لزيادة عدد اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء خلال المباريات”.

وأوضحت أن “النادي اللندني يطالب بزيادة عدة البدلاء إلى تسعة بدلًا من سبعة، أي سيتواجد 20 لاعبًا من كل فريق في المباراة الواحدة”.

وأشارت إلى أن “تشيلسي يريد بذلك المقترح أن تُتاح للفريق عدد من اللاعبين للاختيار من بينهم، في ظل إمكانية تعرض المتواجدين على أرض الملعب للإصابات”.

وبينت انه “سيتم مناقشة ذلك المقترح خلال اجتماع ممثلي أندية الدوري الإنجليزي مع رابطة البطولة يوم الخميس المقبل”.

وكان الفيفا قد أقر إمكانية إجراء 5 تبديلات لكل فريق في المباراة الواحدة، بدلًا من 3، ومنحت الإذن لكل دوري للموافقة على تطبيق هذه الميزة أو لا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية