الرياضية

تحضيراً لانطلاق بطولة غرب آسيا.. المنتخب الأولمبي يخوض أولى وحداته التدريبية

خاض المنتخبُ الأولمبيّ، مساء اليوم الثلاثاء، أولى وحداته التدريبيّة التحضيريّة لبطولةِ غرب آسيا المقرر انطلاقها في الـ12 من شهر حزيران الحالي على أديم ملعبِ الكهرباء.
وشهدت الوحدةُ التدريبيّة حُضورَ جميع اللاعبين الذين تمّ استدعاؤهم ضمن قائمةِ الجهاز الفنيّ لبُطولةِ غرب آسيا.
وبشأن تحضيراتِ الأولمبيّ، أكد عُضو اتحاد الكرة (غالب الزاملي) استعدادَ الاتحاد لتوفيرِ كل مقومات ظهورِ المنتخبِ بالصُورةِ الأمثل التي من شأنها تحقيق طموحات الجماهير بالتتويج باللقب، خصوصاً أن البطولةَ تقام بضيافةِ العراق.
من جانبه، أشار المدربُ المساعد للمنتخبِ الأولمبيّ، نزار أشرف، إلى: إن الطموحَ بلا شكٍ هو التتويجُ بلقبِ البطولة وإفراح جماهيرنا .
لافتاً إلى: إن البطولةَ تدخلُ ضمن المنهاجِ الإعداديّ للتصفياتِ الآسيويّة المُؤهلةِ لأولمبياد باريس.
من جهته، قال لاعبُ المنتخب الأولمبيّ، زيد تحسين: جميعُ اللاعبين يعون تماماً أهميةَ أن تكونَ الانطلاقةُ صوب الهدف الأهم المتمثل بخطفِ بطاقة الوصول إلى اولمبياد باريس من هذه البُطولة .
وأضاف: منتخبنا يمتلك لاعبين على مُستوى عالٍ، وهم قادرون على صناعةِ الفارق، وبوجود جهازٍ فنيّ خبيرٍ سنبذل قصارى الجُهود لتحقيقِ سقف الطموحات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز بيشمركة السليمانية بدوري الشباب