الرياضية

تحديد موعد وصول المدرب الجديد للميناء

((وان_بغداد))
يصل المدرب الروماني تيتا فاليريو، إلى مدينة البصرة يوم غد الأحد، للتعاقد مع إدارة الميناء، لقيادة الفريق في المباريات المتبقية من الموسم الجاري وإعداده للمستقبل.
وقالت وسائل اعلام رياضية ان “المدرب الروماني سيصل مساء غد الأحد إلى مطار البصرة من أجل التعاقد مع الهيئة الإدارية للنادي، بعدما تم الاتفاق على كل شيء بين الطرفين.
وأضافت ان “الإدارة طلبت من المدرب الروماني قيادة الفريق في الجولات المتبقية من الدوري من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، وتحديد احتياجات الفريق قبل الموسم القادم”مشيرة الى ان “المباراة المقبلة للميناء في الجولة الـ33 للدوري ستكون أمام الديوانية في ملعب الأخير، وقد يحضرها المدرب الروماني من المدرجات على أن يقود الفريق في الجولة التالية”.
يذكر أن فاليريو، سبق وأن عمل في العراق مدربا للطلبة، ومازالت لديه مستحقات متأخرة وقدم شكوى للاتحاد الدولي “فيفا” بشأن ذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...