الرياضية

بعد 10سنوات قضاها في الدوري العراقي.. اللاعب السوري زاهر ميداني يحصل على الجنسية العراقية

أعلن نادي الكهرباء الرياضي العراقي، موافقة وزارة الداخلية العراقية على منح محترف فريق الكهرباء الأول لكرة القدم، الذي ينشط في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، السوري محمد زاهر ميداني الجنسية العراقية.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء الرياضي العراقي في بيان: «لاعب فريقنا الكروي الأول السوري (محمد زاهر ميداني) يستحصل على موافقة وزارة الداخلية العراقية لبدء الإجراءات الرسمية لحصوله على الجنسية العراقية بعد استيفائه الشروط كافة».
وأضاف البيان: «عبر علي الأسدي، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي عن سعادته بهذا الخبر»، مؤكداً أن «اللاعب زاهر ميداني يعد واحداً من اللاعبين الخلوقين، وأن حصوله على موافقة وزارة الداخلية العراقية لإصدار الجنسية العراقية من بوابة نادي الكهرباء مدعاةٌ للفخر كونه إنساناً محترماً قبل أن يكون لاعباً كبيراً قدم الكثير للكرة العراقية».
وتابع البيان: «من جانبه، قدم اللاعب زاهر ميداني شكره وامتنانه الكبير لرئيس النادي علي الأسدي على جهوده الحثيثة في مساعدته للحصول على الجنسية العراقية»، مؤكداً، أنه يشعر بالفخر الكبير، لأنه يحمل الجنسيتين السورية والعراقية.
الجدير بالإشارة أن اللاعب محمد زاهر ميداني، كان أحد لاعبي المنتخب السوري الأول قبل أن يعلن اعتزاله اللعب دولياً، وقد أمضى أكثر من عشر سنوات محترفاً في الدوري العراقي، حيث حصل على العديد من الألقاب المهمة مع فريقي الزوراء والقوة الجوية، وقد انتقل في الموسم الماضي من فريق الزوراء إلى فريق الكهرباء الذي يحمل شارة القيادة له في المباريات المحلية والخارجية، وهو من اللاعبين الهادئين والخلوقين، بحيث لم تحصل له أي مشكلة طوال وجوده في الملاعب العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد