الرياضية

بحفل بهيج.. وزارة الشباب والرياضة تفتتح ملعب الشعب الدولي بحلته الجديدة

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وزارة الشباب والرياضة تحتفي بتأهيل ملعب الشعب الدولي في أمسية جماهيرية كبيرة

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، وعدد كبير من السادة المسؤولين، ومستشاري رئيس مجلس الوزراء، ورئيس اللجنة الأولمبية، ورؤساء عدد من الاتحادات الرياضية، ونجوم الرياضة، والإعلام الرياضي، والجماهير الكروية، فضلاً عن الملاك المتقدم في وزارة الشباب والرياضة. نظمت وزارة الشباب والرياضة احتفالية بهيجة، بمناسبة إعادة تأهيل وتجديد أيقونة بغداد ملعب الشعب الدولي، في اكبر حملة صيانة وتأهيل يشهدها منذ ولادته عام ١٩٦٦.

وقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، في كلمة بالمناسبة، آيات الشكر والتقدير لدولة رئيس مجلس الوزراء، على دعمه واهتمامه الكبير بقطاعي الشباب والرياضة، موضحاً أنه كان على تواصل دائم لجميع مراحل العمل في الملعب، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس الجماهير والأسرة الرياضية معاً، كون هذا الصرح الخالد له مكانة في قلوب الجماهير، ارتبطت بالكثير من الأحداث والإنجازات الرياضية، وشهد ولادة عشرات النجوم الكرويين في الأندية والمنتخبات الوطنية.

وقدم الدكتور المبرقع، شرحاً لتفاصيل العمل والتجديد في الملعب، الذي دام لشهور عدة من العمل الكبير، لملاكات وزارة الشباب والرياضة، في أكبر حملة يشهدها ملعب الشعب لإعادة تأهيله، ويكون بهذه الحلة الجميلة.

وتخلل الحفل عرض فيلماً تسجيلياً، لما تم إنجازه بالصوت والصورة، من إعداد قسم الإعلام والإتصال الحكومي، قدمت بعد ذلك فقرات فنية متنوعة، تبادل على تقديمها الفنانون محمد هاشم وناهي مهدي وإيناس طالب، تغنت بروعة جماهيرنا وألق بغداد الحضارة عبر العصور، تم بعدها تكريم أقدم اداري في الملعب، كما شاركت جماهيرنا الرياضية بحفاوة، وهي تبادل وزير الشباب والرياضة التحية بهتافات وطنية، كما عبرت عن شكرها وامتنانها بالعودة مجدداً إلى ملعبها الأثير، بعد اعادة تأهيله بأجمل حلة، وأيضاً حضور قمة مباريات دوري نجوم العراق بين ناديي القوة الجوية والطلبة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاجل.. الحكومة العراقية تقدم دعماً بـ25 مليون دولار إلى الشعب الفلسطيني وزير الخارجية فؤاد حسين : العراق يسعى إلى تنوع الدخل لجعل البلد مصدراً للغاز في غضون السنوات القادمة رئيس هيأة المنافذ الحدودية: يضبط 40 عجله تحت الموديل ممنوعة من الاستيراد في منفذ ميناء ام قصر الشما... السوداني يرعى المسابقة الوطنية الرابعة للحساب الذهني ويطلق مبادرة مجانية لشمول 2000 تلميذ من الأيتام... استبعاد 27 اجنبيًا مخالفًا لشروط الإقامة عبر مطار البصرة الدولي رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يهنئ بمناسبة عيد المعلم رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل الشابة العراقية تالا الخليل الفائزة بجائزة صنّاع ا... النفط يحقق مكاسب أسبوعية مع ترقب الأسواق قرار “أوبك+” وزير الداخلية يترأس اجتماعاً لمناقشة الواقع الأمني في جانب الرصافة من بغداد الاتحاد الوطني الكردستاني : التعديلات على قانون انتخابات برلمان الإقليم تسهم في وصول الممثلين الحقيق...