الرياضية

بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤

بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة، مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب، انطلقت على اروقة قاعات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة السليمانية، تصفيات بطولة غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤، بتواجد رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي لتنس الطاولة خليل المهندي، ورئيس اتحاد غرب آسيا طارق الزعبي، وأمين عام الاتحاد الآسيوي وممثل الاتحاد الدولي للعبة، وعدد من رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

واشاد عبد الوهاب بالجهود الكبيرة لاتحاد تنس الطاولة و التنظيم الرائع، مؤكداً دعم الحكومة العراقية متمثلة بوزارة الشباب والرياضة لجميع الاتحادات الرياضية، من أجل اظهار قدرة العراق على تنظيم البطولات الدولية.

واعرب رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة هرده رؤوف، عن شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، على دعمه المتواصل وأهتمامه الكبير من أجل إنجاح تنظيم العراق للبطولات الدولية.

وشهدت البطولة في يومها الأول منافسات حفلت بالندية والاثارة، نظراً للمستوى الفني المتقارب بين اللاعبين واللاعبات المشاركين والمشاركات في التصفيات.

وسيتأهل لاعباً واحداً من ١٨ لاعباً يتنافسون في التصفيات، ولاعبة واحدة من ١١ لاعبة يتنافسن فيما بينهن، لتتأهل واحدة منهن للمشاركة في اولمبياد باريس ٢٠٢٤.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار