الرياضية

بايرن ميونخ يقرر عدم الإطاحة بتوخيل قبل نهاية الموسم

الأحد 8 أبريل 2024- أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ حاليًا لا يفكر في تغيير المدرب أيضًا بسبب عدم وجود بدائل، ويرغبون في اكمال الموسم مع توماس توخيل.
ويريد بايرن ميونخ عدم جلب اسم كبير للأسابيع الأخيرة، لأنه قد تظهر مشاكل جديدة. وداخليًا لا يزال لا يُرى أي شخص يتناسب تمامًا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
13 دعوى قضائية خلال ثلاثة أشهر بحق الإعلامي وليد الصالحي مراسل قناة عراق 24 الفضائية مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا...