الرياضيةمقالات

الى متى يجلس الاعلام المحلي في احضان المدرب المحلي؟!!!

بقلم الصحافي الرياضي سعد الذهبي:

حاليا نمتلك مجموعة مواهب متميزة جدا سنعض أصابعنا ندما اذا فشلنا في تأهيلهم لكاس العالم ٢٠٢٢ . لاننا سابقا كنّا نملك مواهب حبيب سعد ليث يونس عماد نشات فشلنا في ايصالهم كاس العالم.

هجوم فيه ميمي وعلاء عباس سيدمر كل دفاعات المنتخبات الاسيوية هم سيخافون منا وليس العكس.

نحتاج برنامج عظيم ومدرب كبير.

اعتقد ان المدربين المحليين يدركون ذلك
، ولذلك نرى اطماعهم وأصواتهم تتعالى ضد كاتانيتش او دعايات لهذا وذاك لاستلام مهمة تدريب المنتخب.

قبل ٣ ايّام قرات مقال لصحفي في جريدة الملاعب مقال طويل وعريض ضد كاتانيتش ينهيه بجملة يوصي فيها تسمية مدرب محلي للمنتخب كيف استنتج ذلك لا اعرف الاستنتاج الوحيد انه لم يضع الله أمامه وهو يكتب ولَم يضع مصلحة الوطن وهو يكتب.

معظم صحفيينا جالسين في احضان المدربين المحليين لذلك يروجون لهم دون حس وطني!!

مدرب مثل زيكو بعد الاستماع له ومع دعم برنامجه أعدكم سنتأهل لكاس العالم وبكل قوة.

المدرب المحلي على العين والرأس لكن منتخبنا في كاس العالم هو المهم ومدربنا المحلي لا يملك خبرة التأهل نحتاج مدرب قوي خبير كل تجاربنا السابقة ادلة على عدم قدرة مدربنا المحلي في التاهل لكاس العالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...